EN
24404500

ميثاق الخدمة

17/03/2016
377
ReadSpeaker اَستمعُ إلى هذه الصفحةِ مستخدما
استمع

ميثاق خدمة المتعاملين

"نلتزم بتوفير خدماتنا بجودة عالية للمتعاملين”


التزامنا نحوكم
  •  نعتني بطلباتكم ونبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها بشفافية.
  •  نعمل على تسهيل إجراءات تقديم الخدمة ضمانًا لانجازها في أقرب فترة زمنية ممكنة.
  • نحدد لكم مسبقًا المستندات المطلوبة لاتمام كل معاملة ومواعيد إنجازها.
  • نبلغكم بأي تعديلات تستجد على متطلبات إنجاز معاملاتكم.
  • نقدم خدماتنا من خلال فريق عمل مؤهل يتفهم احتياجاتكم، ويستطيع الاجابة على استفساراتكم.
  • نلتزم بالرد على الشكاوى في أقرب فرصة ممكنة.
  • نحافظ على سرية المعلومات المقدمة من قبلكم.
  • نوفر خدماتنا في مراكز الخدمة يوميًا من الأحد إلى الخميس،من الساعة الثامنة  صباحًا إلى الساعة الثانيةظهرًا و عبر موقعنا الالكتروني على مدار الساعة يوميًا.

 ما نرجوه منكم
  • تقدير جهود موظفينا  في خدمتكم والرد على استفساراتهم لانجاز معاملاتكم في الوقت المحدد.
  • إرفاق جميع الوثائق اللازمة لإتمام المعاملة.
  • تقديم كل المعلومات المطلوبة خلال الفترة الزمنية المحددة.
  • الإفادة مباشرة بما يطرأ من تعديل أو تغيير أو تحديث في بيانات المعاملة.
  • المبادرة إلى إبداء ملاحظاتكم حال عدم إرتياحكم من آلية أداء الخدمة أو مدة إنجازها.
  • التقييم العادل لأدائنا بما يمكننا من الإرتقاء بخدماتنا للأفضل.

للتواصل معنا في حال وجود أي إستفسار

خدمة المتعاملين                                                                رقم الفاكس                                                    البريد الالكتروني
24404696                                                                          24404581                                                    info@meca.gov.om                                      


رأيك يهمنا

ما رأيك بالموقع بحلة الجديدة ؟

  • ممتاز
  • جيد
  • سيء