EN
24404500

رسالة الوزير

14/08/2015
2036
ReadSpeaker اَستمعُ إلى هذه الصفحةِ مستخدما
استمع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يطيب لي أن أرحب بكم في الموقع الالكتروني لوزارة البيئة والشؤون المناخية الذي يسعى لان يكون المرآة الحقيقة لخدمات الكترونية متكاملة، تتسم بالسهولة والسرعة.
 
إن انطلاق الموقع في ثوبه الجديد، يعد خدمة متقدمة في تحقيق التحول الرقمي للخدمات التي تقدمها الوزارة تحت مظلة استراتيجية "عمان الرقمية" والتي تهدف لتطوير اعمال المؤسسات، ورفع كفاءتها من خلال منظومة الخدمات الالكترونية التي تضع المتعاملين من مؤسسات وأفراد محور اهتمامها الأول، فتقدم لهم تجربة استثنائية للوصول إلى الخدمة المطلوبة بإجراءات سهلة، واستجابة فورية.

ولم يكن لهذه الاستراتيجية أن ترى النور لولا الاهتمام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظة الله ورعاه- الذي أكد على ضرورة الاستفادة بتوظيف تقنية المعلومات والاتصالات باعتبارهما المحرك الأساسي لعجلة التنمية ومواكبة التطور في هذا العصر.

إن هذه البوابة الرقمية التي تتصفحونها الآن هي ثمار الجهود الصادقة المتواصلة التي تبذلها الوزارة في طريق تحقيق التحول الكامل للخدامات الرقمية، وبعون الله تعالى وتوفيقه لن تكون الإنجاز الأخير في هذا المجال، وستكون الخدمات والمعلومات المقدمة من خلالها دائمة التحديث والتطوير بصورة منتظمة بغية التأكد من مطابقتها لآخر التطورات في المجالين التقني والبيئي.

وجدير بالذكر أن نجاح أي مشروع بهذا الحجم مكفول بتكاتف الجميع، وصدق تعاونهم. لأجل هذا فإننا نرحب باي ملاحظة أو إضافة تسهم في تطوير هذه البوابة، سواء كانت من الجمهور الكريم أو من موظفي الوزارة المحترمين، لأن حماية البيئة مسؤولية وطنية تهم كل فرد على هذه الأرض الطيبة.


رأيك يهمنا

ما رأيك بالموقع بحلة الجديدة ؟

  • ممتاز
  • جيد
  • سيء